تعرّف على أفضل هواتف أندرويد لممارسة الألعاب

تقنية 0 admin

تواصل – وكالات:

هناك الكثير من المهام للهواتف الذكية، وممارسة الألعاب تعد واحدة من تلك المهام، وفي استطلاع عام 2012 وجد أن الناس ترغب في استخدام هواتفها من أجل اللعب أكثر من الاستماع إلى الملفات الصوتية، أو إرسال الرسائل النصية، أو حتى إجراء المكالمات.

وليس هناك نقص في الألعاب التي يمكن لأصحاب هواتف الأندرويد التحقق منها في متجر تطبيقات جوجل بَدْءَاً من ألعاب الألغاز مثل Candy Crush إلى الألعاب عالية الجودة، مثل ألعاب الرماية والقتال، وأيضاً إذا كانت بطارية هاتفك تنخفض بسرعة، فلن تكون قادراً على لعب أَي لعبة على الإطلاق على مثل تلك الهواتف.

ونستعرض معكم أفضل هواتف الألعاب التي تقدم أفضل أداء، وقد أخذنا في الاعتبار عوامل مثل حجم الشاشة، والدقة، وعمر البطارية.

 – سامسونج جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس

قد تكون أحدث الهواتف الرائدة من سامسونج أفضل هواتف الألعاب التي يمكنك شراؤها حَالِيَّاً، ويَتَمَيَّز كل من جلاكسي S8 وS8 بلس بشاشات كبيرة 5.8 بوصة لهاتف S8 و6.2 بوصة لهاتف S8 بلس، وكلتا الشاشتين بدقة 2، 960×1، 440 بكسلاً، وعمر البطارية لكلاهما تعتبر متوسطة ​​لهذا النوع من الهواتف، كما أنهما مزودان ببعض الميزات المفيدة لتوفير الطاقة.

 – هاتف OnePlus 5

تم إِصْدَار هاتف OnePlus 5 مُنْذُ بضعة أسابيع ويعتبر خياراً ممتازاً لمحبي الألعاب الذين يرغبون في هاتف بعمر بطارية أَطْوَل وبسعر معقول، ويمتلك شاشة مقاس 5.5 بوصة بدقة 1، 920×1، 080 والتي ينبغي أن تكون معقولة بالنسبة لمعظم اللاعبين، والأهم من ذلك، أن الهاتف يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 835 والذي يستطيع التعامل مع أكثر ألعاب الأندرويد ذات الكثافة البيانية العالية للرسوميات، كما يمكنك أَيْضَاً الحصول على نسخة من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، وعمر بطارية أَيْضَاً أفضل من هاتف جلاكسي S8، ويمكن أن تستمر لمدة يوم كامل.

في حين أن هاتف OnePlus 5 ليس لديه العديد من الميزات الخَاصَّة بالألعاب مثل هواتف جلاكسي S8، إلا أنه يحتوي على وضع Gaming DnD وعند تفعيله يتم قطع الإِشْعَارات من الظهور أثناء اللعب، وَأَخِيرَاً السعر المبدئي لهاتف OnePlus 5 هو 479 دولاراً للنسخة التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، و539 دولاراً للنموذج الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وهذا يجعله أرخصَ بكثير من منافسيه الرَئِيسِيّين وواحداً من أفضل هواتف الألعاب في السوق.

 – هاتف هواوي Mate 9

هاتف هواوي Mate 9 قد يكون أقدم قليلاً الآن من هاتف جلاكسي S8، أو هاتف OnePlus 5، لكنه لا يزال واحداً من أفضل هواتف الألعاب لسبب واحد كبير وهو البطارية، كما أنه يمتلك شاشة كبيرة مقاسها 5.9 بوصة بدقة Full HD، وبالرغم من حجمه الكبير فإن شكل الهاتف النحيف وتصميمه يجعل من السهل الإمساك به، مقارنة بالهواتف الكبيرة الأخرى مثل هاتف جوجل Nexus 6P أو هاتف آيفون 7 بلس.

ويأتي هاتف Mate 9 ببطارية كبيرة سعتها 4000 مِلِّي أمبير، والتي تعتبر أفضل ميزة في الهاتف، ويمكنك شراء الهاتف بحوالي 545 دولاراً، والذي يعتبر أرخصَ من جلاكسي S8، وهو مقارب لسعر هاتف OnePlus 5.

 – هواتف سامسونج جلاكسي S7 وS7 ايدج

لا يزال هاتفي سامسونج جلاكسي S7 وجلاكسي S7 ايدج يوفران بعض الميزات الممتازة للاعبين الذين يريدون هواتف قوية ولكن لا يريدون أن ينفقوا الكثير من المال، هاتف جلاكسي S7 يَأْتِي بمقاس 5.1 بوصة، وهاتف جلاكسي S7 ايدج يَأْتِي بمقاس 5.5 بوصة، ولديهما دقة شاشة عالية 2، 560×1، 440 بكسلاً؛ مِمَّا يعني رسوميات سريعة للألعاب، كما أنهما مزودان بمعالج كوالكوم Snapdragon 820؛ لذلك ينبغي أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لبعض الألعاب الممتازة.

كلا الهاتفين أَيْضَاً لديهما إِصْدَارات من أدوات ألعاب سامسونج Game Tools والتي توفر بعض الوظائف للاعبين، بما في ذلك إِغْلَاق الإشعارات أثناء اللعب، وسهولة أخذ لقطات من الشاشة، وأوضاع للتسجيل، وتَعْطِيل أزرار الهواتف.

 – هاتف Motorola Moto Z Play

يعتبر هاتف Motorola Moto Z Play من الهواتف متوسطة المدى، والذي يَتَمَيَّز بعمر بطارية رائع؛ مما يجعله خيار ممتاز لمن يريد شراء هواتف الألعاب، فهو يحتوي على بطارية سعتها 3.510 مِلِّي أمبير تسمح للمستخدمين باللعب لما يصل إلى يومين من الاستخدام المنتظم للبطارية.

هناك أَيْضَاً عامل واحد مُهِمّ في هاتف Moto Z Play، حيث يمكنه استخدام أَي ملحق من ملحقات Moto Mods والملحقات الإِضَافِيَّة التي قدمتها موتورولا لأول مرة في عام 2016، وهذا يتضمن وحدة Moto Mod GamePad والتي سوف تضع عصي التحكم على جانبي الهاتف، وسوف تضيف أَيْضَاً لوحة D – pad وأربعة أزرار للعمل عن طريق اللمس، وسيكون لها بطاريتها الخَاصَّة التي تبلغ سعتها 1,035 مِلِّي أمبير، والتي من المفترض أن توفر المزيد من الوقت للألعاب لأي هاتف Moto Z، ومِن الْمُقَرَّرِ أن تأتي في وقت لاحق هذا الصيف مقابل 79،99 دولار.

عدد المشاهدات 32

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رداً